القائمة الرئيسية

الصفحات

مدرسة أم درمان الصناعية تبدي استعدادها لصيانة الإجلاس بمدارس المحليات مدرسة أم درمان الصناعية تبدي استعدادها لصيانة الإجلاس بمدارس المحليات الانتباهة أون لاين اثنى الدكتور قريب الله محمد أحمد مدير عام التعليم بولاية الخرطوم على المبادرة الطيبة التي تود مدرسة أم درمان الصناعية بنين القيام بها وهي صيانة جميع إجلاس المدارس بكافة محليات الولاية، جاء ذلك لدى زيارته للمدرسة الصناعية بمرافقة الأستاذ محمد حسن إدريس مدير الإدارة العامة للتعليم الفني بوزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم والأستاذ يس إبراهيم الترابي مدير إدارة الإعلام التربوي بالوزارة. ووجه سيادته بحصر كل الإجلاس الذي يحتاج لعملية صيانة بجميع مدارس المحليات، منوها إلى أن ضربة البداية ستكون بإدارات المرحلة الثانوية بمحليات شرق النيل وكرري وأمبدة ، ويمكن للمدارس المجاورة أو القريبة من مكان ورش الصيانة أن تجلب الإسكراب الخاصة بالإجلاس لصيانته سواء كان ذلك من المدارس الثانوية أو الابتدائية والمتوسطة، وأي فائض في أي مدرسة يعطى للمدارس المحتاجة له في صورة من صور التعاون المطلوبة. وأوضح بأنهم سيقوم بتوفير كل معينات الأتيام التي ستنطلق من مدرسة أم درمان الصناعية لصيانة الإجلاس وعددها ثلاثة فرق متخصصة في مجال الصيانة الحاذقة مع الاستعانة بالعمال الفنيين ، مبشرا لهم بأنهم في الوزارة وعبر الإدارة الهندسية سيعتنون بصيانة المدرسة الصناعية وميز المعلمين لأجل استقرار المدرسة استعدادا للعام الدراسي المقبل. وأشاد بالإقبال الكثيف على التسجيل في المدرسة والسمعة الطيبة التي اكتسبتها إذ يوجد بها طلاب أحرزوا مجاميع عالية أكثر من(٢٥٠) درجة ، مضيفا بأن هذا الأمر الذي نبغاه وننشده ونتحدث عنه بأن يلتحق بالمدارس الفنية والصناعية المبرزين أكاديميا والمتفوقين والنوابغ ، مطالبا بحصر القبول لكليات الهندسة على خريجي المدارس الصناعية والفنية لأنهم الأكثر تأهيلا وتفاؤلا باتقانهم لدراستهم وأعمالهم ومهنهم. يذكر أن ماكينات الصيانة وملحقاتها قد أوردها وجلبها الدكتور فرح مصطفى حينما كان وزيرا ووضع كل ماكينة صيانة في أي مرحلة تعليمية بكافة المحليات وظلت قابعة دون الاستفادة منها حتى جاءت توجيهات تحركها لعمل صيانة الإجلاس بواسطة منسوبي مدرسة أم درمان الصناعية المهرة المخلصين. The post مدرسة أم درمان الصناعية تبدي استعدادها لصيانة الإجلاس بمدارس المحليات appeared first on الانتباهة أون لاين written by Sahar Rustom .

مدرسة أم درمان الصناعية تبدي استعدادها لصيانة الإجلاس بمدارس المحليات
الانتباهة أون لاين

اثنى الدكتور قريب الله محمد أحمد مدير عام التعليم بولاية الخرطوم على المبادرة الطيبة التي تود مدرسة أم درمان الصناعية بنين القيام بها وهي صيانة جميع إجلاس المدارس بكافة محليات الولاية، جاء ذلك لدى زيارته للمدرسة الصناعية بمرافقة الأستاذ محمد حسن إدريس مدير الإدارة العامة للتعليم الفني بوزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم والأستاذ يس إبراهيم الترابي مدير إدارة الإعلام التربوي بالوزارة.

ووجه سيادته بحصر كل الإجلاس الذي يحتاج لعملية صيانة بجميع مدارس المحليات، منوها إلى أن ضربة البداية ستكون بإدارات المرحلة الثانوية بمحليات شرق النيل وكرري وأمبدة ، ويمكن للمدارس المجاورة أو القريبة من مكان ورش الصيانة أن تجلب الإسكراب الخاصة بالإجلاس لصيانته سواء كان ذلك من المدارس الثانوية أو الابتدائية والمتوسطة، وأي فائض في أي مدرسة يعطى للمدارس المحتاجة له في صورة من صور التعاون المطلوبة.

وأوضح بأنهم سيقوم بتوفير كل معينات الأتيام التي ستنطلق من مدرسة أم درمان الصناعية لصيانة الإجلاس وعددها ثلاثة فرق متخصصة في مجال الصيانة الحاذقة مع الاستعانة بالعمال الفنيين ، مبشرا لهم بأنهم في الوزارة وعبر الإدارة الهندسية سيعتنون بصيانة المدرسة الصناعية وميز المعلمين لأجل استقرار المدرسة استعدادا للعام الدراسي المقبل.

وأشاد بالإقبال الكثيف على التسجيل في المدرسة والسمعة الطيبة التي اكتسبتها إذ يوجد بها طلاب أحرزوا مجاميع عالية أكثر من(٢٥٠) درجة ، مضيفا بأن هذا الأمر الذي نبغاه وننشده ونتحدث عنه بأن يلتحق بالمدارس الفنية والصناعية المبرزين أكاديميا والمتفوقين والنوابغ ، مطالبا بحصر القبول لكليات الهندسة على خريجي المدارس الصناعية والفنية لأنهم الأكثر تأهيلا وتفاؤلا باتقانهم لدراستهم وأعمالهم ومهنهم.

يذكر أن ماكينات الصيانة وملحقاتها قد أوردها وجلبها الدكتور فرح مصطفى حينما كان وزيرا ووضع كل ماكينة صيانة في أي مرحلة تعليمية بكافة المحليات وظلت قابعة دون الاستفادة منها حتى جاءت توجيهات تحركها لعمل صيانة الإجلاس بواسطة منسوبي مدرسة أم درمان الصناعية المهرة المخلصين.

The post مدرسة أم درمان الصناعية تبدي استعدادها لصيانة الإجلاس بمدارس المحليات appeared first on الانتباهة أون لاين written by Sahar Rustom .



from الانتباهة أون لاين https://ift.tt/2ZygLxa
via IFTTT

تعليقات